اخر الأخبار
Loading...
mercredi 31 août 2016

فديوا حصري لي توفيق مخلوفي : ان لم يقشعر بدنك لمشاهدة هذ الفديوا فاعلم انك لست جزائري الاصل !

فديوا حصري لي توفيق مخلوفي : ان لم يقشعر بدنك لمشاهدة هذ الفديوا فاعلم انك لست جزائري الاصل !

فديوا حصري لي توفيق مخلوفي : ان لم يقشعر بدنك لمشاهدة هذ الفديوا  فاعلم انك لست جزائري الاصل !  

vendredi 26 août 2016

شاهد بالفيديو مذيعة الأولمبياد تتحرش بزميلها من أسفل الطاولة على الهواء



رصدت كاميرا البث المباشر لمنافسات دورة الألعاب الأوليمبية لحظة تحرش مذيعة محطة “بي بي سي” بزميلها على الهواء مباشرة أثناء مشاركتهما في التعليق على منافسات السباحة. وأظهرت الكاميرا يد المذيعة وهي تمتد من أسفل الطاولة التي يجلسون عليها لتمسك بساق زميلها في غفلة من زميلتهما التي تجلس بجوارهما ومنشغلة بمحاورتهما.

jeudi 25 août 2016
lundi 22 août 2016

قنبلة الموسم: ميسي يفعلها ويغادر برشلونة بعد عرض خيالي من تشيلسي ؟؟

  قنبلة الموسم: ميسي يفعلها ويغادر برشلونة بعد عرض خيالي من تشيلسي ؟؟


ميسي يفعلها ويغادر برشلونة بعد عرض خيالي من تشيلسي ..

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن تجهيز نادي تشيلسي الإنجليزي، لعرض خيالي للتعاقد مع الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب ونجم نادي برشلونة الإسباني.
ويسعى البلوز لتقديم عرض مالي بقيمة 110 مليون جنيه إسترليني، ومنح “البرغوث” راتب أسبوعي يتراوح بين 600 إلى 800 ألف جنيه إسترليني.
وعقد والد ميسي عدة جلسات سرية مع مالك النادي اللندني الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش، خلال الفترة الماضية، بحسب ما كشفت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية.

ويمر ميسي في الأيام القليلة الماضية بأزمة بعد حكم المحكمة ضده بالحبس 21 شهرا هو ووالده بسبب التهرب الضريبي، ما قد يدفعه لترك البلوجرانا. 

ووفقا لذات الصحيفة، فإن ميسي يرغب في مجاورة سيسك فابريجاس داخل ملعب ستامفورد بريدج، وهذا سيكون مفتاح الصفقة. 

 شاهد بفيديو ايضا 

قناه دهوك تعلن نقل الدوري الاسباني مجانااا بالتعليق العربي !!




vendredi 19 août 2016

قناه دهوك تعلن نقل الدوري الاسباني مجانااا بالتعليق العربي !!


لكل عشاق الرياضة كرة القدم تقدم لكم قناة دهوك DUHOK TV أفضل وأقوى المباريات اوروبية والعالمية ومتابعة الدوري الاسباني والانجليزي و الايطالي  لحظة بلحظة بأفضل جودة ووضوح مع تعليق عربي رائع ليتناسب مع المشاهدين في الدول العربية.

duhok tv تردد نايل سات
















تردد قناة : 7445 h 3000 
samedi 13 août 2016

للمرة الأولى ميسي ورونالدو في فريق واحد



 سابقة هي الأولى من نوعها، سيستمتع عشاق الساحرة المستديرة برؤية قطبي لاعبي العالم وأفضل ثنائي متناحر على الساحة الكروية الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، جنبا الى جنب في "فريق واحد".
ونشرت صحيفة (سبورت) الكتالونية تفاصيل الخبر المثير، حيث أوضحت أن الأسطورة البرازيلي وهداف البرسا السابق ريفالدو، سيقيم مزادا خيريا توجه عائداته لمؤسسته الانسانية، وقد دعا ميسي ورونالدو للمشاركة سويا في هذا الحدث الخيري، وكلاهما أبدى ترحيبا بالفكرة.
وكان ريفالدو، الذي يلعب حاليا في فريق كابوسكورب الأنغولي، قد أجرى زيارة الى برشلونة قبل ساعات من مباراة الكلاسيكو الأخير للاتفاق مع عدد من نجوم الريال والبرسا على تلك المبادرة التي تتعلق بتنفيذ مشاريع خيرية في البرازيل وأنغولا.
ووفقا للتقارير الصحفية، فإن ميسي وكريستيانو قد يظهران جنبا الى جنب في المزاد، وربما تمتد الفكرة الى إقامة مباراة خيرية قد يلعبان فيها "ضمن فريق واحد".
واعتادت الجماهير على صراع شديد التنافس والندية بين أيقونتي برشلونة وريال مدريد، كما حرص الغريمان على انتقاء عبارات دبلوماسية للإشادة بالآخر امام وسائل الاعلام، لكن مشهد عدم تصافحهما بالأيدي عقب فوز الريال بكلاسيكو السوبر الاخير أثبت امام عشاقهما أن كلاهما يكن في صدره حقدا وضغينة للآخر، وهذا لم يكن خفيا على الجميع بالنظر الى ملامح وجه كريستيانو لحظة فوز ميسي بالكرة الذهبية في الأعوام السابقة.
لكن الصورة القاتمة في علاقة أفضل لاعبين في الكوكب تبددت بعد نشر مقطع فيديو عقب الكلاسيكو الأخير في الليغا (2-2) ظهر فيه ميسي وهو يقترب من كريستيانو ليسأله عن حالته بعد أن سقط على كتفه بعد تنفيذ ضربة خلفية مزدوجة.
كانت هذه اللقطة كفيلة بأن تبين أن ميسي وكريستيانو ربما لا يكونا صديقين حميمين، ولكن كلاهما يكن الإحترام والتقدير للآخر، وكلاهما يسعى لأن يكون الأفضل، وأن يهدي أكبر قدر من الألقاب لفريقه ولمنتخب بلاده، وهذا ما انعكس على قبولهما لمبادرة ريفالدو بسعة صدر دون تعال أو غرور.


vendredi 5 août 2016

‏رياض محرز‬ يسجل هدف رائع من منتصف الملعب شاهد الفيديو

خاض رياض محرز نجم ليستر سيتي تحدي تسجيل هدف من وسط الملعب عبر قناة بي تي البريطانية التلفزيونية على طريقة تشارلي أدام نجم ستوك سيتي الإنجليزي.
المذيع في القناة التلفزيونية طلب من رياض محرز تسجيل هدف من منتصف الملعب مثلما فعل تشارلي أدام لاعب ستوك سيتي في ابريل من عام 2015 حينما سجل الهدف في شباك تيبو كورتوا حارس تشيلسي.
وقبل رياض محرز التحدي، حيث تم وضع حارس متقدم قليلاً عن المرمى، ومُنح النجم الجزائري الكرة للتنفيذ، لكنه أخفق في المحاولة الأولى.
وسمح لمحرز بالقيام بأربعة محاولات من أجل تسجيل الهدف المطلوب، لينجح في محاولته الثانية بتسديد الكرة داخل الشباك، ثم نقل التحدي للمشاهدين لتسجيل هدف مثل هدفه.

الفيديو
jeudi 4 août 2016

برشلونة يفوز على ليستر سيتي ويقسوعليه في كأس الأبطال

برشلونة يفوز على ليستر سيتي ويقسوعليه في كأس الأبطال
حقق برشلونة فوزًا مستحقا على ليستر سيتي ب4-2، في مواجهة جمعت بين بطلي الدوري الإسباني والإنجليزي الموسم الماضي، مساء اليوم الأربعاء بالعاصمة السويدية ستكهولم، ضمن منافسات كأس الأبطال الودية.

تقدم البارسا بثلاثية في الشوط الأول، سجلها منير الحدادي "هدفين" ولويس سواريز "هدف" في الدقائق 26 و34 و45، وقلص بطل البريميير ليج الفارق بهدفين سجلهما الوافد الجديد أحمد موسى في الدقيقتين 48 و66، ثم اختتم اللاعب الشاب رافا موخيكا رباعية بطل الليجا في الدقيقة 86.

بدأ لويس إنريكي اللقاء بخطته المعتادة 4-3-3، معتمدًا على الثلاثي الهجومي ميسي ولويس سواريز ومنير الحدادي، كما منح الفرصة لبعض العناصر الشابة مثل الثنائي مارلون وخوان كمارا والوافد الجديد دينيس سواريز.

الفريق الكتالوني سيطر تمامًا على مجريات الشوط الأول، وتلاعب بمنافسه الإنجليزي بفضل مهارة ميسي وتفوقه على مراقبيه في خط الوسط ألبرايتون ودرينكوتر، ونجاحه في ضرب دفاع ليستر سيتي بالكرات البينية التي سجل منها منير الحدادي الهدف الأول، بعدما تفوق في احتكاك بدني مع ويس مورجان، ليضع الكرة بسهولة في الزاوية اليسرى.

كما أهدى ميسي الهدف الثاني بتمريرة ماكرة لسواريز الذي تلاعب بمدافع ليستر سيتي روبرت هوث قبل أن يسدد الكرة قوية في شباك الحارس روبرت زيلر، وتوج سواريز تألقه بصناعة الهدف الثالث لمنير الحدادي الذي سجل بسهولة من انفراد تام بالمرمى.

أما كلاوديو رانييري المدير الفني لفريق ليستر سيتي، خذلته أبرز أسلحة الفريق رياض محرز وأندي كينج وجيمي فاردي، حيث لم يشكل الثلاثي أي خطورة حقيقية على مرمى جوردي ماسيب حارس مرمى البارسا.

لذا دفع المدرب الإيطالي بتسعة تبديلات دفعة واحدة مع بداية الشوط الثاني، ساهمت في تحسن أداء بطل البريميير ليج، بفضل رعونة الفريق الكتالوني الذي لعب بأعصاب هادئة، وظن أنه ضمن الفوز، إلا أن المهاجم النيجيري أحمد موسى فاجأ دفاع برشلونة، وأزعجه كثيرًا، وهز الشباك بهدف ماراثوني، حيث ركض أكثر من 50 مترًا، بعد مراوغة ماسكيرانو .

ووسط تباطؤ الظهير الشاب خوان كامارا، خطف جوفري شلوب الكرة، ليمررها إلى أحمد موسى الذي سددها بقوة في الشباك، محرزًا الهدف الثاني له وليستر سيتي، 

ورد برشلونة بمحاولات غير خطيرة بتسديدة سيرجيو بوسكيتس وأخرى لسواريز، قبل أن يجري لويس إنريكي 5 تبديلات دفعة واحدة، ويمنح فرصة لمزيد من اللاعبين الشباب مثل حارس المرمى جوزيه سواريز، وكارليس ألينيا وأليكس كاربونيل، وجيسوس ألفارو ونيلي، وكذلك رافا موخيكا الذي سجل الهدف الرابع قبل نهاية الوقت الأصلي بست دقائق، ليحسم اللقاء بفوز مستحق للبلوجرانا في مباراته الوديه الثانية استعدادًا للموسم القادم .