lundi 2 mai 2016

رونالدو يتحدث عن مانشستر سيتي وزيدان

رونالدو يتحدث عن مانشستر سيتي وزيدان

نشر موقع ريال مدريد الإسباني المقابلة التي أجراها البرتغالي كريستيانو رونالدو مع وسائل الإعلام في الاتحاد الأوروبي، والتي تحدث فيها عن العديد من المواضيع أهمها مانشستر سيتي وزيدان.

ومن المحتمل أن يشارك هداف دوري أبطال أوروبا بـ16 هدفاً في إياب نصف نهائي الأبطال أمام مانشستر سيتي الإنكليزي بعد أن غيبته الإصابة عن مواجهة الذهاب التي انتهت بالتعادل السلبي بلا أهداف في إنكلترا.
وقال رونالدو عن الفريق الإنكليزي: "ندرك أننا أمام تحدٍّ صعب لكن كلّ شيء ممكن (الفوز باللقب)، إن كان مانشستر سيتي بلغ الدور نصف النهائي فذلك لأنّه فريق ممتاز، الإطاحة بفريق من طراز باريس سان جيرمان ليس بالأمر السهل، لكنه تمكن من ذلك، إنّه فريق لديه القليل جداً من نقاط الضعف".
وعن كونه الهداف التاريخي للمسابقة: "هو فخرٌ بالنسبة لي، معرفة أنني أفضل هداف في تاريخ دوري الأبطال فخرٌ كبير، بالطبع أنا سعيد جداً بذلك الإنجاز".
ولم يخف قائد المنتخب البرتغالي سعادته بالهاتريك الذي سجله أمام فولفسبورغ الألماني في إياب ربع النهائي: "ربما كانت واحدة من أهم المباريات، كنا ملزمين بالفوز بثلاثة أهداف وتمكنت من تسجيلها، لم نتأهل بفضل أهدافي فقط، وإنما بفضل كلّ شيء، أعتقد أنّ الفريق قام بجهد كبير، وكذلك الجماهير".
أما فيما يتعلق بالمدرب الفرنسي زين الدين زيدان: "كنت معجباً بزيدان عندما كان لاعباً، الآن معجب به كمدرب".
وتابع: " مع زيدان، نشعر بأننا أكثر شأناً وأهمية، نشعر بمودته وعطفه، نعرف بأنّه في مرحلة تكيّف، ولكن الأمور سارت على نحو متسارع وأنا سعيد جداً من أجله، أنا معجب به بفضل طبيعته وأسلوبه وطريقته في التعامل مع اللاعبين، آمل أن يستمر في ريال مدريد".

0 commentaires :

Enregistrer un commentaire