mercredi 11 mai 2016

ميسي يشارك في كوبا أميركا ويغيب عن ريو

ميسي يشارك في كوبا أميركا ويغيب عن ريو

سيشارك النجم الأرجنتيني لبرشلونة الإسباني ليونيل ميسي مع منتخب بلاده في النسخة المئوية لبطولة كوبا أميركا المقرّرة الشهر المقبل في الولايات المتحدة، لكنه سيغيب عن أولمبياد ريو دي جانيرو في آب/أغسطس.

اعترف ميسي، الفائز بالذهبية الأولمبية عام 2008 في بكين، إنه كان يتمنى المشاركة في أولمبياد ريو 2016، قائلاً عقب استبعاده من المدرّب خيراردو مارتينو عن التشكيلة الأولمبية: "كنت أحبّذ لو تمكّنت من الذهاب (إلى أولمبياد ريو) لأن تجربتي في الألعاب الاولمبية (بكين 2008) كانت مذهلة، ليس لأننا فزنا بل بسبب الخبرة التي اكتسبتها".

وتابع أفضل لاعب في العالم في تصريح تلفزيوني": "المكوث في القرية الأولمبية ولقاء رياضيين نخبويين آخرين من رياضات أخرى وأن تكون رياضياً آخر بينهم، فالتجربة كانت رائعة. كانت تجربة رائعة حتى وإن لم نبق في القرية الأولمبية لفترة طويلة. كأس العالم تشكّل حدثاً رائعاً لكن الألعاب الأولمبية شيء مميز جداً".

ووقع المنتخب الأرجنتيني في كوبا أميركا ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب تشيلي التي حرمته من لقب النسخة الماضية عام 2015 وستكون المواجهة الأولى لميسي ورفاقه ضد حاملي اللقب قبل لقاء بنما وبوليفيا.

0 commentaires :

Enregistrer un commentaire